حسن ابو الروس ودينا الشربيني

خلافات بين الفنان حسن ابو الروس ودينا الشربيني

شهدت الدورة الخامسة من مهرجان الجونه السينمائي أزمة بين كل من الفنان حسن ابو الروس والفنانة دينا الشربيني. ونشرت العديد من المواقع الإخبارية أن سبب هذه الأزمة هو تواجد الفنان حسن بشكل ملحوظ بجانب الفنانة دينا في أثناء المهرجان.

وعبرت الفنانة دينا عن استيائها من تصرف حسن وقالت “بأن حسن لازق لها في كل حتة”، وعدّتها كمحاولة للترويج لكليب فلتت مني.

حيث عرض الفنان حسن ابو الروس على الفنانة دينا الشربيني مشاركته في كليب “فلتت مني” من إنتاج شركة مزيكا، و وافقت دينا على ذلك. وتم تصوير الأغنية في الجونه، وعكست الأغنية أجواء المرح والبهجة والرقص. وظهر فيها حسن بإطلالة غير تقليدية، وظهرت دينا بالزي البدوي الأنيق وإطلالة جريئة.

أراد حسن الظهور مع دينا سوياً على الريد كاربت في مهرجان الجونه للحديث عن الأغنية، لكن دينا رفضت الظهور لكي لا تتعرض لأي أسئلة شخصية. وغابت عن “ميديا داي” الذي نظمه المسؤولون عن أغنية فلتت مني، وأغلقت هاتفها وذهبت في رحلة بحرية بالجونه. فأثار تصرفها انفعال أبو الروس ورفض التسجيل مع القنوات.

دينا الشربيني وحسن ابو الروس من جديد

بعد نشر وتداول العديد من المواقع الإخبارية لوجود أزمة بين دينا وحسن، ظهر الثنائي في جلسة تصوير لهما. وكانت دينا ترتدي فستاناً أبيض مكشوفاً مع تسريحة ذيل الحصان، وارتدى حسن بنطلون وقميص أبيض مع جاكيت أسود.

وبعد انتشار صور الثنائي، تباينت ردود أفعال المتابعين. فاعتقد البعض أن الثنائي روجا بذكاء للأغنية من خلال اختلاق الأزمة بينها، وذلك بهدف زيادة عدد المشاهدات لأغنية فلتت مني. في ما يعرف في عرف السوق باسم لعبة قمار حقيقية!

بينما رأى أخرون بأنه بالفعل قد حدث خلاف بين حسن ودينا، وأن السبب وراء هذا الخلاف هو التفاف الإعلام حول أبو الروس بدلاً من دينا مما أثار غيرتها.

وتدخلت أطراف عدة للمصالحة وإنهاء الخلاف بينهما. وانتهت الأزمة بين الفنانين، وظهر الثنائي في زيارة للفنانة بشرى في المستشفى بالجونه بعد تعرضها لحادث قبل ختام مهرجان الجونه السينمائي.

وأدى ظهور الفنانين معاً وبشكل كبير إلى ظهور المزيد من الشائعات. فانتشرت شائعات عن انفصال حسن عن زوجته غادة والي، ووجود علاقة حب بينه وبين الفنانة دينا الشربيني.

ورد الفنان حسن بأن العلاقة التي تربطه بدينا هي علاقة صداقة. وأكد على أنه لم ينفصل عن زوجته.

 

المهندسة غادة والي تساند زوجها

دافعت مهندسة الديكور العالمية غادة والي عن زوجها الفنان حسن. فنشرت العديد من الصور لأعماله الفنية عبر حسابها على الانستغرام وعلقت “للي ميعرفش حسن ابو الروس”. وانتقدت كل من يسعى لتشويه سمعته من خلال نشر شائعات عنه بأنه يسعى للوصول إلى الترند من خلال هذه التصرفات.

وأكدت على شخصية حسن المجتهدة والمكافحة للوصول إلى ما هو عليه الآن. وأشارت إلى ذكاء زوجها في الترويج لآخر أعماله مع الفنانة دينا الشربيني.

Leave a Comment